منتديات زعامة العراق

هـلا والله ضيفنا الكريم يشرفنا تسجيلك بـ منتدانا ، وانشالله تفيد وتشتفاد من مواضيعنا واعضائنا... تحياتنا لك

منتديات زعامة العراق

اهلا بكم في منتديات زعامة العراق نتمنى لكم الاستمتاع بمواضيعنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعال ولك وسجل وانت راح تفيدنة ونفيدك ولمن تسجل عود انطيك درهم هههه

شاطر | 
 

 الحكومة ومشكلتهم مع البطاقة التموينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحنون
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الطاقة :
0 / 1000 / 100

عدد المساهمات : 19
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

مُساهمةموضوع: الحكومة ومشكلتهم مع البطاقة التموينية    الخميس يناير 06, 2011 1:49 am

الحكومة ومشكلتهم مع البطاقة التموينية

--------------------------------------------------------------------------------


اطلق المالكي رصاصة رحمة اخرى ضد مفردات البطاقة التموينية, الامل الوحيد للطبقة المسحوقة من ابناء الشعب العراقي,بعدما اوعز في كتاب رسمي الى وزارة التجارة-الدعارة-بتنفيذ قرار الغاء حصة الشاي من تلك البطاقة,الشاي ,ذلك الشيء المنبه الذي يشربه اغلب العراقيين في الصباح ,والظهيرة ,والمساء في بيوتهم ,ومضايفهم ,واسواقهم ,ومقاهيهم ,يبدو انه يستنزف الكثير من ميزانية الدولة ,ربما هذا الكثير يعادل رواتب


المالكي ,وطالباني,وعلاوي,واسامة النجيفي .


وربما يرى المالكي, ويظن المالكي,ويتصور المالكي,ويعتقد المالكي ,ووزير تجارته الجديد ,ان الشاي


هو السبب الرئيسي لامراض الرئة والقلب والسرطان,و مرض السكري الذي انتشر في العراق ,بصورة تثير الشفقة ,بين الرجال والنساء,كما يساعد على اثارة المشاكل في المقاهي ,التي تسمح بلعب الدومينو ,والطاولي ,مثلما يساعد المراهقين من الصبيان والصبايا ,على السهر ومتابعة افلام الكابوي الامريكية, وافلام الغناء الهندية ,مما يعرقل عملية التطور العلمي والثقافي في البلد.


الشاي هذا ,كان سببا كبيرا ,في فوز قائمة اياد علاوي ,في الانتخابات البرلمانية الاخيرة ,مما ادى الى اضطراب المالكي ودعوجيته ,الذين اخذوا يرعدون ,ويزمجرون ,ويتوعدون بمعاقبة جميع من يتآمر على سحب بساط السلطة من تحت اقدامهم.


ونفس الشاي ,هذا ,كان السبب الاكبر في دياحة احمد المالكي في مقاهي ,وكازينوهات لندن ,برفقة هيفاء الحسيني ,والراقصة ميلاد سري ,مما جعله يهدر نصف ثروته التي سرقها من بنوك ومصارف اوربا ,بتوكيل خاص من ابيه ,يخوله بسحب الاموال العراقية المجمدة في تلك المصارف .


وهذا الشاي ,هو من ضغط على المالكي ,ليجعل من نصار الربيعي,الذي لايمتلك شهادة الاعدادية الاصلية وزيرا للعمل والشئون الاجتماعية,مثلما ضغط عليه ليجعل من علي الاديب الحزبي,الذي لايعرف شيئا عن مناهج التعليم ,والبحوث العلمية ,او اليوتفيل ,او اختبارات القوة والذكاء,وزيرا للتعليم العالي.


هذا الشاي ,كان السبب الرئيسي لاحتلال بغداد ,وحرق متاحفها ,ومدارسها ,ومساجدها ,ونهب حضارتها ,وتراثها.


وهذا الشاي ,كان السبب الرئيسي والمباشر في هدم قبور الائمة عليهم السلام في سامراء ,والتي اندلعت بسببها حرب طائفية شعواء, قادتها منظمات دينية ,وعلمانية ,وحكومية ,وبدعم امريكي, ايراني,سعودي ,مباشر ,ادت الى قتل ,وتهجير ,مئات الالاف من ابناء شعبنا لغايات ,واهداف سياسية ,باتت معروفة للجاهل ,والعالم .


هذا الشاي ,هو الذي مكن الارهاب ,من تفجيرات السبت الدامي, والاحد الدامي ,والاثنين الدامي ,والثلاثاء الدامي ,والاربعاء الدامي ,والخميس الدامي ,والجمعة الدامي .


هذا الشاي ,هو من حول رجال الدين ,ووكلاء المرجعية ,في كربلاء,والنجف ,والعمارة ,وبابل ,الى تجار للجنس ,والخمر والافلام الاباحية.


هذا الشاي ,هو من اسقط الاف القتلى في جسر الائمة ,وهو من قتل مئات المتطوعين في الشرطة والجيش ,في باب المعظم, وباب الشرجي ,وباب الغربي,وباب الطرشي ,وباب الاخرس, وباب النقرس ,وباب المومس ,وباب العشاق ,وباب الشعراء, وباب الحارة.


هذا الشاي ,هو من مهد الطريق ,للمدعو فلاح السوداني ,ليختلس مليارات الدنانير ,من قوت الفقراء, والحقراء, والشعراء, والاشقياء,مثلما سهل لكريم وحيد ,الفريد ,والعتيد ,باقامة حفلة زواج ,كبرى ,لاحد ابناءه ,في مدينة الجنس والضباب,صرف فيها اكثر من مليار دولار ,سرقها من ميزانية الكهرباء, وطفش .


هذا الشاي ,هو من جعل رواتب المالكي ,وعلاوي,وطالباني , والبرزاني ,والشهواني ,والعجلاني ,تعادل ميزانية الشام ( فلسطين-سوريا-لبنان) -لمدة عام ,بالكمال ,والتمام.


من قال لكم اننا نريد في الحصة التموينية ,شاي ,نحن شعب متحضر ,ومثقف ,لانشرب الخمر ,ولانشرب الشاي, ولاناكل الرز ,ولانحب الفاصوليا ,ونموت من العدس , خذوا كل شيء لكم ,ولزوجاتكم ,ولبناتكم ,ولاولادكم ,


واتركوا لنا الهواء ,والماء ,والوجه الحسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


منقول
http://www.3rbe.com/vb/showthread.ph...74#post1839074

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحكومة ومشكلتهم مع البطاقة التموينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زعامة العراق :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: